شقق نصف تشطيب 3 غرف للبيع فى جاليريا مون فالى القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى جاليريا مون فالى - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB119941
4,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
4,200,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
30,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
140 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

غاليريا مون فالي هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير المركب من قبل مجموعة Abonherned Abonhered ، ويقدم مزيجًا فريدًا من الهندسة المعمارية الحديثة والمساحات الخضراء المورقة ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للاتصال بالمنزل.

منتشرة على مساحة 71 فدانًا ، يتكون وادي غاليريا مون من 1860 وحدة ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات العائلات الحديثة ، مع مناطق معيشة واسعة ، وشرفات كبيرة ، ومناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

يضم هذا المجمع مجموعة من وسائل الراحة العالمية ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا ومنطقة لعب للأطفال. يوجد أيضًا مركز تجاري داخل المجمع ، ويوفر للسكان إمكانية الوصول إلى مجموعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي.

واحدة من ميزات وادي غاليريا مون هو المساحات الخضراء الواسعة. المجمع هو موطن للحدائق والمتنزهات وميزات المياه ذات المناظر الطبيعية الجميلة ، مما يوفر للسكان بيئة هادئة وسلمية للاسترخاء والاسترخاء.

بالإضافة إلى وسائل الراحة الفاخرة والمناطق المحيطة الجميلة ، تقع Galleria Moon Valley أيضًا في موقع استراتيجي ، مع سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية والطرق السريعة. المركب على بعد دقائق قليلة