جاليريا مون فالى بنتهاوس للبيع فى القاهرة الجديدة احدى مشاريع ارابيا جروب

3 غرف بنتهاوس للبيع فى جاليريا مون فالى القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB106191
6,900,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
6,900,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
30,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
230 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

غاليريا مون فالي هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح ومريح ، مع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق المتاحة داخل المجمع.

يتميز المركب بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنماط الحياة المختلفة ، مع خيارات تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. الشقق فسيحة ومليئة جيدًا ، مع نوافذ كبيرة توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

واحدة من السمات الرئيسية لوادي غاليريا مون هو المساحات الخضراء الواسعة. تم تصميم المجمع ليكون واحة خضراء في قلب المدينة ، مع حدائق ذات مناظر طبيعية جميلة وحدائق ومسارات المشي. المساحات الخضراء ليست مجرد جماليات فحسب ، بل توفر أيضًا للسكان بيئة صحية ومريحة.

يتميز المجمع أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا. النادي هو مركز للنشاط ، مع مجموعة من الأنشطة الاجتماعية والترفيهية المتاحة للمقيمين. تعد حمامات السباحة مثالية للتراجع المنعش في يوم حار ، في حين توفر الصالة الرياضية والمنتجع الصحي للسكان فرصة للبقاء لائقين وصحيين.