شقة 180 متر للايجار فى جاليريا مون فالى القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للإيجار فى جاليريا مون فالى القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB100199
20,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
20,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
180 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

غاليريا مون فالي هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يقدم The Compound ، الذي تم تطويره بواسطة Abonsiale Group ، أحد كبار المطورين العقاريين في مصر ، تجربة فريدة من نوعها معيشة تجمع بين التصميم والراحة والراحة الحديثة.

يمتد المركب على أكثر من 71 فدانًا ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. يتراوح حجم الوحدات من 130 إلى 400 متر مربع ، مع تخطيطات وتصميمات مختلفة لتناسب تفضيلات واحتياجات مختلفة.

واحدة من أبرز الأحداث في وادي غاليريا مون هو المناظر الطبيعية المذهلة والمساحات الخضراء. يحيط المركب بحدائق ومتنزهات ومياه مورقة تخلق جوًا هادئًا وسلميًا. كان تصميم المناظر الطبيعية مستوحى من الجمال الطبيعي لوادي القمر في تشيلي ، والذي يضيف لمسة فريدة من نوعها إلى جمالية المركب بشكل عام.

يمكن لسكان Galleria Moon Valley الاستمتاع بمجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي ، وحمامات سباحة ، وصالة رياضية ، ومنتجع ، ومنطقة للأطفال ، ومركز للتسوق. يعد Clubhouse قلب المجمع ويقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة والخدمات ، مثل مطعم ومقهى وسينما ومركز أعمال.

موقع المركب آخر