شقة للبيع فى القاهرة الجديدة جاردينيا سبرنجز

3 غرف شقة للبيع فى جاردينيا سبرنجز القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB98154
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
إتصل بنا
المساحة:
210 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يُعَدُّ كمبوند جاردينيا سبرنجز في القاهرة الجديدة من أشهر المشاريع العقارية المتميزة في مصر، والتي تمتلك موقعاً استراتيجياً في قلب العاصمة الجديدة، فهو يقع في منطقة التجمع الخامس، على بعد 5 دقائق من الجامعة الأمريكية، وعلى بعد 15 دقيقة من مدينة نصر، ومطار القاهرة الدولي.

تم تصميم المشروع على مساحة إجمالية تبلغ حوالي 200 فدان، ويتمتع بوجود مساحات خضراء شاسعة تشغل مساحة 80% من مساحة المشروع. ومع صميمة من قبل واحدة من أشهر الشركات المطورة للمشاريع العقارية في مصر "المصرية للإسكان والتعمير"، يتميز المشروع بانتظام العمارات وحدائقها، ومرافقه الحديثة والفخمة.

يتضمن المشروع 5 أحياء مختلفة، وفي كل حي يتميز بشخصية خاصة به، ويحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بدايةً من الفيلات وحتى الشقق الفاخرة. كما يحتوي المشروع على المرافق العامة المتكاملة، مثل مدارس ومستشفيات ومول تجاري ونادي رياضي ونادي اجتماعي.

ومن بين أهم مميزات المشروع: الأمن والسلامة، حيث يتوفر في المشروع أنظمة أمن وكاميرات مراقبة عالية التقنية، بالإضافة إلى توافر شبكة إنترنت عالية السرعة في جميع المناطق. كما يتميز المشروع بالمناظر الطبيعية الخلابة والمصممة بطريقة فنية، حيث تتميز كل مبنى بحديقة خاصة تتماشى مع معايير الجودة العالية.

إذا كنت تبحث عن مكان مثالي للعيش والاستمتاع بأسلوب الحياة الفاخر والتمتع بالرفاهية والرفاهية، فلا يوجد مكان أفضل من كمبوند جاردينيا سبرنجز في القاهرة الجديدة.