اسعار جاردينيا سبرنجز القاهرة الجديدة

4 غرف فلل للبيع فى جاردينيا سبرنجز القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB71269
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
820 م2
مساحة المبنى:
420 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

جاردينيا سبرنجز هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير شركة Gardenia Springs من قبل شركة Palm Hills Developments ، وهي واحدة من أفضل مطوري العقارات في الدولة ، للأشخاص الذين يبحثون عن تجربة معيشية حصرية وعالية الجودة.

يمتد مجمع جاردينيا سبرينجز على مساحة 103 فدان ، وهو مجتمع متكامل يوفر مجموعة من العقارات ، بما في ذلك الشقق والفيلات ، لتلبية احتياجات جميع أنواع العائلات. يتميز المجتمع بمساحات معيشة خاصة وهادئة للمقيمين للاستمتاع ببيئة سلمية وهادئة.

تم تجهيز Gardenia Springs بأحدث وسائل الراحة ، بما في ذلك النادي ، وحمامات السباحة ، ومناطق لعب الأطفال ، والمرافق الرياضية ، والمساحات الخضراء الجميلة. تم تصميم هذه المرافق لجعل حياة السكان مريحة وممتعة أثناء تواجدهم في المنزل.

يمتلك المجتمع أيضًا العديد من أنظمة الأمن على مدار 24 ساعة بما في ذلك كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة وأفراد الأمن ومداخل بوابات آمنة. هناك أيضًا فريق إداري مخصص لتلبية احتياجات السكان ولضمان بيئة معيشية آمنة ومريحة.

تقع جاردينيا سبرنجز في قلب القاهرة الجديدة ، وتوفر سهولة الوصول إلى جميع الخدمات الضرورية ، بما في ذلك مراكز التسوق والمستشفيات والمدارس وغيرها من المرافق الأساسية. هذا يجعل من الملائم للسكان الحصول على كل ما يحتاجون إليه على مقربة من منازلهم.

في الختام ، جاردينيا سبرنجز هو مجتمع سكني مثالي للأشخاص الذين يبحثون عن تجربة معيشية حصرية وراقية في القاهرة الجديدة. يقدم المجتمع عقارات فاخرة مع جميع وسائل الراحة الحديثة بينما يقع في بيئة هادئة وخاصة. بصفتي محاميًا ، يمكنني أن أؤكد لك أن الاستثمار في جاردينيا سبرينغز هو قرار حكيم حيث تم تطويره من قبل مطور عقارات مرموق ، مما يضمن قيمة استثمارك بمرور الوقت.