تاون هاوس متشطبة للبيع بالتقسيط في جاردينيا سبرنجز

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى جاردينيا سبرنجز - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB64804
7,687,500 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
7,687,500 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
246 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

جاردينيا سبرينغز هو مجمع سكني فاخر يقع في ضاحية ثرية من القاهرة الجديدة ، مصر. يقدم المجمع لسكانه تجربة معيشية فريدة من نوعها مع مجموعة متنوعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حدائق ذات مناظر طبيعية عالمية وحمامات سباحة وملاعب تنس وصالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي وغير ذلك الكثير. يتكون المجمع من أنواع مختلفة من الوحدات السكنية التي تتراوح بين الفيلات والشقق والمنازل التي توفر أماكن إقامة واسعة للعائلات من جميع الأحجام.

يقع الكمبوند بالقرب من الرحاب مول والجامعة الأمريكية بالقاهرة والعديد من المواقع المرموقة الأخرى. كما يبعد الكمبوند بضع دقائق فقط عن مطار القاهرة الدولي ، مما يجعله وجهة مثالية للمسافرين الدائمين. بالإضافة إلى ذلك ، يقع Gardenia Springs بالقرب من عدد كبير من المطاعم والبارات والمقاهي ومراكز الترفيه التي توفر للمقيمين الكثير من الخيارات لتناول الطعام والأنشطة الترفيهية.

علاوة على ذلك ، يوجد في Gardenia Springs مجموعة واسعة من المرافق والأنشطة الترفيهية التي تعتبر مثالية للأزواج والعائلات والأطفال على حدٍ سواء. من أمسيات مشاهدة الأفلام في الهواء الطلق على مدار العام إلى دروس السباحة وحدائق الحيوانات الأليفة ، يوفر المجمع شيئًا للجميع. يضم الكمبوند أيضًا مجموعة من المناطق العامة مثل الحدائق العامة والملاعب والملاعب الرياضية.

جاردينيا سبرينغز مكان