فيلا مستقلة متشطبة للبيع فى القاهرة الجديدة جاردينيا سبرنجز

4 غرف فلل للبيع فى جاردينيا سبرنجز القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB60975
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
840 م2
مساحة المبنى:
446 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

جاردينيا سبرنجز القاهرة الجديدة في مصر هي مدينة جديدة تشكل جزءا هاما من برنامج التنمية المشترك للأراضي المصرية الجديد. وتعد جاردينيا سبرنجز القاهرة الجديدة من أكبر المشاريع التنموية في الوطن العربي، حيث تتضمن المشروع أكثر من 8.000 فدان من المناطق المختلفة في المحيط الشرقي للقاهرة الجديدة.

تهدف جاردينيا سبرنجز القاهرة الجديدة إلى تحقيق التنمية المستدامة والإنشاء الإداري والاجتماعي والاقتصادي للمجتمعات المحلية. وهي تشمل عددا من الخطط التنموية المختلفة، منها الخطط الاستثمارية العامة والخطط الإدارية والخطط الاجتماعية والخطط الإنشائية. وتعتبر جاردينيا سبرنجز القاهرة الجديدة من أكثر المشاريع التنموية نجاحا في الوطن العربي، حيث تشكل المدينة منطقة رائدة في التنمية المستدامة والاقتصادية.

وتشمل جاردينيا سبرنجز القاهرة الجديدة مجموعة متنوعة من المباني الجديدة بما في ذلك المستشفيات والمدارس والجامعات والفنادق والمطاعم والمحلات التجارية والمراكز التجارية، وتشمل المشروع بالإضافة إلى ذلك مجموعة متنوعة من المنشآت الصناعية والخدمات المختلفة. وتشمل المشروع أيضا مجموعة متنوعة من المناطق الخضراء والخصوصية والحدائق العامة والطرق السريعة والخطوط السكك الحديدية والطرق السريعة الأخرى.