فيلا 6 غرف للبيع فى جاردينيا سبرنجز القاهرة الجديدة

فلل 6 غرف للبيع فى جاردينيا سبرنجز - القاهرة الجديدة

6    6
رقم الإعلان: GB57025
10,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
10,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
840 م2
مساحة المبنى:
446 م2
إجمالى عدد الطوابق:
g+1
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Landscape And Lake
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

جاردينيا سبرنجز القاهرة الجديدة مصر هي مدينة حديثة ومتوسطة الحجم في الجزء الشمالي من العاصمة المصرية، القاهرة. تم إنشاؤها في عام 2005، وتعتبر جاردينيا سبرنجز القاهرة الجديدة مصر من أكبر المدن الجديدة في العالم العربي. وتشمل المدينة عددا كبيرا من المشاريع العقارية والتجارية، وتشمل أيضا المشاريع الصحية، والتعليمية، والثقافية، والرياضية، والترفيهية، والأجتماعية.

وتشكل جاردينيا سبرنجز القاهرة الجديدة مصر الجزء الأكبر من المدينة الجديدة المصرية التي تقع في الجزء الشمالي من العاصمة، وتقع على مسافة حوالي 10 كيلومترات من القاهرة. وتعد جاردينيا سبرنجز القاهرة الجديدة مصر مصدرا كبيرا للإنتاج الصناعي والخدمات التجارية، وتقع المدينة في منطقة متحدثة يمكن الوصول إليها بسهولة من القاهرة والجزائر.

ويحتوي المشروع على العديد من المشاريع العقارية التي تشمل الشقق والفيلات والمنازل والمحلات التجارية والمطاعم والفنادق والمصانع والمخازن التجارية. وتتوفر في المدينة العديد من الخدمات الحيوية التي تشمل الصحة والتعليم والثقافة والترفيه والرياضة. وتتوفر في المدينة العديد من الخدمات الاجتماعية التي تشمل الحكومة والشرطة والمستشفيات والمدارس والجامعات.

وتعتبر جاردينيا سبرنجز القاهرة الجديدة مصر مركزا مهما للصناعة والتجارة الحديثة، وتشكل المدينة حلاً مثالياً للتطور العقاري الحديث في العالم العربي. وتشكل المدينة نقطة تحضيرية جيدة للاستثمارات التجارية الحديثة والإنتاج الصناعي الحديث.