فلل مستقلة متشطبة للبيع بالتقسيط في جاردينيا سبرنجز

فلل 5 غرف للبيع فى جاردينيا سبرنجز - القاهرة الجديدة

5    6
رقم الإعلان: GB55417
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1327 م2
مساحة المبنى:
956 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

جاردينيا سبرنجز القاهرة الجديدة في مصر هي مشروع عالمي يهدف إلى تحسين الحياة في القاهرة الجديدة. يستثمر المشروع أكثر من 7 مليار دولار في تطوير البنية التحتية للمدينة وتحسين الخدمات العامة. يهدف المشروع إلى تحسين الحياة في المدينة بتوفير الخدمات الأساسية التي تساعد المواطنين على الحصول على الرفاهية الأساسية.

ويشمل المشروع تطوير البنية التحتية للمدينة، مثل تجهيز الطرقات والشبكات الإتصالات والشبكات الإلكترونية والشبكات الطبية والشبكات الحكومية. كما يشمل المشروع تطوير الخدمات الأساسية التي تساعد المواطنين على الحصول على الرفاهية الأساسية، مثل الخدمات التعليمية والخدمات الصحية والخدمات الاجتماعية والخدمات الإقتصادية والخدمات الإنسانية.

ويشمل المشروع أيضًا تطوير البيئة الإقتصادية والاجتماعية في المدينة، مثل تحسين الأنشطة التجارية والخدمات الإنسانية والتطوير الاجتماعي. كما يشمل المشروع تطوير البنية التحتية الإدارية للمدينة، مثل تطوير الأنظمة الإدارية والقوانين واللوائح والإجراءات الحكومية.

ويسعى المشروع إلى تحسين الحياة في القاهرة الجديدة بإنشاء بيئة مناسبة للحياة، بحيث يتسنى للمواطنين الحصول على الرفاهية الأساسية. ويكون هذا المشروع فرصة لتحسين حياة المواطنين في القاهرة الجديدة وتحقيق التنمية المستدامة في المدينة.