فلل 4 غرف للبيع فى جاردينيا سبرنجز القاهرة الجديدة

4 غرف فلل للبيع فى جاردينيا سبرنجز القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB41032
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
820 م2
مساحة المبنى:
420 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

جاردينيا سبرنجز القاهرة الجديدة في مصر هي أحد المشاريع المتميزة التي تضمنت انشاء مجتمع منظم يعتمد على التحديثات الحديثة والتكنولوجيا الحديثة. وهو مشروع رائد يهدف إلى تحقيق الأداء العالي في مجالات التنمية العقارية والتجارية والخدمات الإضافية. وهو مشروع يتميز بأنه يوفر كل الخدمات التي يتطلبها المواطنون من الخدمات الإضافية والترفيهية والتعليمية والصحية والتنمية المجتمعية.

ويتميز المشروع بأنه يضم جميع الخدمات التي يتطلبها المواطنون من الخدمات الإضافية والترفيهية والتعليمية والصحية والتنمية المجتمعية. كما يشمل المشروع مجموعة من الخصوصيات المتنوعة التي تتضمن المناطق الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة والخدمات الإضافية التي تتضمن المطاعم والمحلات التجارية والمتاحف والمراكز التجارية والمراكز الترفيهية والصحية والتعليمية. ويشتمل المشروع على مجموعة من المنشآت التجارية المختلفة التي تشمل المطاعم والمحلات التجارية والمتاحف والمراكز التجارية والمراكز الترفيهية والصحية والتعليمية. كما يوفر المشروع مجموعة من الخدمات الإضافية التي تشمل الحافلات الخاصة والخدمات الطبية الخاصة والخدمات الإضافية التي تتضمن التسوق والإقامة والطعام والترفيه والتعليم.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-8f88b-4ae7.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632