جاردينيا سبرنجز القاهرة الجديدة شقة 210 متر للبيع

شقة 3 غرف للبيع فى جاردينيا سبرنجز - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB119711
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
إتصل بنا
المساحة:
210 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Gardenia Springs هو مجمع سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر ، التي طورتها Igi Real Estate. ينتشر المركب على مساحة 72 فدانًا ويوفر مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق.

تم تصميم المركب لتوفير تجربة معيشة مريحة وهادئة لسكانها. تجعل المناظر الطبيعية الخضراء المورقة وميزات المياه والمناظر الخلابة مكانًا مثاليًا للاتصال بالمنزل. تم تجهيز هذا المجمع أيضًا بمنشآت ووسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك النادي وحمامات السباحة والصالة الرياضية والمنتجع الصحي.

تم تصميم الفيلات في غاردينيا سبرينغز لتلبية احتياجات العائلات. أنها توفر مناطق معيشة واسعة وحدائق خاصة وحمامات سباحة. تعد المنازل المثالية لأولئك الذين يفضلون مساحة معيشة أكثر إحكاما ، في حين أن الشقق مثالية للألعاب الفردية والعائلات الصغيرة.

يقع المركب بشكل استراتيجي في القاهرة الجديدة ، والتي تعد واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في مصر. إنه قريب من المعالم الكبرى مثل الجامعة الأمريكية في القاهرة ومهرجان مهرجان القاهرة ومطار القاهرة الدولية.

تتمتع IGI Real Estate بسمعة طيبة في تطوير مشاريع سكنية عالية الجودة في مصر. لديهم فريق من المهنيين ذوي الخبرة الذين يضمنون اكتمال كل مشروع