جاردينيا سبرنجز شقة للبيع فى القاهرة الجديدة احدى مشاريع IGI

شقة 3 غرف للبيع فى جاردينيا سبرنجز - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB114247
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
إتصل بنا
المساحة:
210 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

جاردينيا سبرنجز: المجتمع السكني المثالي للحياة الحديثة في القاهرة الجديدة

تعد القاهرة الجديدة واحدة من أكثر المناطق السكنية شعبية في مصر، ولذلك فإن هناك العديد من الكمبوندات في المنطقة والتي تعد بتوفير تجارب حياة رائعة لسكانها. ومن بينهم جاردينيا سبرنجز الذي يبرز عن بقية الكمبوندات.

يوفر جاردينيا سبرنجز أسلوب حياة منتجعي، وجميع ذلك في قلب القاهرة الجديدة. وهذا المجتمع مثالي لأولئك الذين يبحثون عن جو هادئ ومريح، من دون التنازل عن الراحة والفخامة. تصاميمه الحديثة وتصميم المناظر الطبيعية يجعل منه واحة في قلب المدينة المزدحمة.

واحد من أكثر الميزات الملفتة للنظر في جاردينيا سبرنجز هو مناظرها الطبيعية. المجمع مليء بالحدائق الخضراء النابضة بالحياة، والعديد من الميزات المائية والمسبح اللامع. الجولات في جميع أنحاء المجتمع تعتبر تجربة علاجية مستوحاة من المحيطات، وتوفر الهروب المثالي من صخب الحياة المدينة.

يعتبر جاردينيا سبرنجز مجتمعاً مثالياً للعائلات، حيث يتميز بالعديد من المرافق الاستثنائية، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية المجهزة بالكامل ونادي الجولف الشهير، وحمام السباحة للأطفال.

تتكون جاردينيا سبرنجز من فيلات ومنازل متلاصقة ومباني تجارية مع مزيج أنيق بين التصاميم الحديثة والكلاسيكية، مما يضمن للمقيمين طريقة للحياة والأسلوب المناسب لذوقهم. تم تصميمها لتوفير أقصى درجات الراحة والرفاهية للسكان. ويتمتع المجتمع بأمان وسلامة فائقة لسكانه.

توفر الموقع الإستراتيجي لجاردينيا سبرنجز سهولة الوصول إلى أماكن مختلفة في القاهرة الجديدة. يبعد جاردينيا سبرنجز مسافة 20 دقيقة فقط من مطار القاهرة الدولي و 10 دقائق من الجامعة الأمريكية في القاهرة. كما يتمتع بموقع قريب من العديد من المدارس الدولية والمراكز التجارية والأندية الرياضية والمرافق الطبية.

جاردينيا سبرنجز هو الجسر المثالي للحياة الحديثة في مصر. ضمان مزيج لا مثيل له بين المحيطات والأجواء الحديثة يضمن الرفاهية والراحة القصوى للسكان. إذا كنت تبحث عن مكان يسمى بمنزلك في القاهرة الجديدة، فيجب عليك وضع جاردينيا سبرنجز في القائمة الأولى لك.