فلل مستقلة متشطبة 6 غرف للبيع فى جاردينيا بارك 6 اكتوبر

6 غرف فلل للبيع فى جاردينيا بارك 6 اكتوبر

6    5
رقم الإعلان: GB82967
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1300 م2
مساحة المبنى:
740 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعتبر كمبوند جاردينيا بارك 6 أكتوبر في مصر واحدًا من أحدث المشاريع العقارية التي تم تطويرها في المنطقة. يتميز المشروع بموقعه المتميز في المدينة الجديدة بمنطقة 6 أكتوبر، ويتكون من مجموعة من الوحدات السكنية والتجارية، وتم تصميمه بأحدث التقنيات والمرافق لتلبية احتياجات العائلات والأفراد المختلفة.

يتميز كمبوند جاردينيا بارك 6 أكتوبر بتصميمه المعاصر والفاخر، حيث يتكون من مجموعة من الوحدات السكنية المختلفة بما في ذلك الشقق والفيلات والتوين هاوس. تم تصميم الوحدات السكنية بعناية لتلبية احتياجات العائلات المختلفة من حيث الأحجام والتصميمات. كما تتميز الوحدات السكنية بالتشطيبات العالية الجودة والتصميمات العصرية التي تلبي احتياجات وذوق المستخدمين.

تتميز الشقق في كمبوند جاردينيا بارك 6 أكتوبر بتصميمها الحديث والأنيق الذي يتيح للسكان الاستمتاع بإطلالات خلابة على المساحات الخضراء المحيطة بالمشروع. تتراوح مساحتها من 80 إلى 200 متر مربع وتتميز بمساحات معيشة واسعة وشرفات ونوافذ كبيرة توفر إطلالات بانورامية على المناظر الطبيعية المحيطة.

تتميز الفيلات في كمبوند جاردينيا بارك 6 أكتوبر بالأحجام الكبيرة والمساحات الواسعة والتصميمات الفاخرة، حيث تتراوح مساحتها من 300 إلى 1000 متر مربع. تتميز الفيلات بالمسابح الخاصة والحدائق الجميلة والإطلالات الخلابة على المساحات الخضراء المحيطة. كما تتوفر في المشروع توين هاوس بمساحات تناسب العائلات الكبيرة.

تم تجهيز كمبوند جاردينيا بارك 6 أكتوبر بأحدث التقنيات والمرافق لتلبية احتياجات السكان المختلفة. تتضمن المرافق المتوفرة في المشروع مسابح خاصة ومشتركة، وملاعب للأطفال والشباب، ومناطق للترفيه والتسوق، ومراكز للياقة البدنية والصحة. كما يوفر المشروع خد