فيلا مستقلة متشطبة للبيع فى جاردينيا بارك

فلل 5 غرف للبيع فى جاردينيا بارك - 6 اكتوبر

5    5
رقم الإعلان: GB53206
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
540 م2
مساحة المبنى:
440 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

يعد جاردينيا بارك 6 أكتوبر من أهم المشاريع العقارية في مصر، ويتميز بتصميمه الحديث والفاخر الذي يوفر الراحة والفخامة للسكان. يضم المشروع العديد من المرافق الفاخرة مثل النوادي الصحية والمسابح والمطاعم والمقاهي والمتاجر والمرافق الخضراء والمساحات الترفيهية.

يتميز جاردينيا بارك 6 أكتوبر بوجود العديد من الوحدات السكنية الفاخرة التي تتنوع بين الفيلات والشقق المختلفة المساحات والتصاميم، والتي تتميز بالتجهيزات الحديثة والتقنيات الأحدث لتوفير الراحة والفخامة للسكان.

يتميز الموقع الاستراتيجي لجاردينيا بارك 6 أكتوبر بقربه من العديد من المناطق التجارية والأعمال والسياحية في مدينة 6 أكتوبر. كما توفر المنطقة بيئة مثالية للعيش والاسترخاء، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بمناظر خلابة للطبيعة والأجواء الهادئة والرفاهية التي توفرها المرافق الحديثة داخل المشروع.

بشكل عام، يعد جاردينيا بارك 6 أكتوبر وجهة مثالية للعيش والاستثمار، حيث يوفر الرفاهية والراحة والأمان والمرافق الحديثة والمناظر الطبيعية الخلابة. المشروع يضم العديد من الوحدات السكنية الفاخرة والمرافق الحديثة، مما يجعلها وجهة مثالية لقضاء حياة مريحة وفاخرة في مدينة 6 أكتوبر.