جاردينيا بارك 6 اكتوبر فيلا للبيع

فلل 5 غرف للبيع فى جاردينيا بارك - 6 اكتوبر

5    5
رقم الإعلان: GB47058
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
540 م2
مساحة المبنى:
440 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

جاردينيا بارك هي منطقة حديقة في مصر، تقع على شاطئ البحر الأحمر، على بعد سبعة كيلومترات جنوب شرم الشيخ. يمثل الحديقة بشكل عام مجموعة من الأشجار الخضراء الخصبة، وأشجار الفاكهة المختلفة، وأشجار الزيتون الشهيرة، وأشجار الزيتون الشهيرة، وأشجار الزيتون الشهيرة.

يقع الحديقة على بعد ستة كيلومترات جنوب شرم الشيخ، وتحتوي على نصف كيلومتر من الشواطئ الخضراء الساحرة. وتحتوي جاردينيا بارك على عدد من الأنشطة المختلفة، مثل الركوب على الخيل، والشنط، والغوص، والتزلج، والشواطئ، والطيور، والحيوانات الأليفة، والحيوانات الأليفة، والحديقة الحيوية، والمشي في الطبيعة.

ويوجد في الحديقة مجموعة من المطاعم المختلفة، والمقاهي، والبارات، والبارات، والبارات الخاصة بالطعام المصري، والطعام الدولي. يوجد أيضا نظام إشعارات نجمية للزوار في الحديقة، وأحدث من ذلك هو الإشعار الصوتي الذي يحدد الوقت المناسب للزائرين للاستمتاع بالأنشطة المختلفة.

جاردينيا بارك هي المكان المثالي للاسترخاء والترفيه، والاستمتاع بالطبيعة والشواطئ الساحرة. يشترط على الزوار الالتزام بالقوانين واللوائح المحددة للحديقة، والالتزام بالأحكام المتعلقة بالسلامة والصحة.