فلل 5 غرف للبيع فى جاردينيا بارك 6 اكتوبر

فلل 5 غرف للبيع فى جاردينيا بارك - 6 اكتوبر

5    5
رقم الإعلان: GB35603
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
540 م2
مساحة المبنى:
440 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

جاردينيا بارك 6 اكتوبر هو منتجع سياحي في مصر، وهو يقع على شاطئ بارك الطبيعي والذي يقع على البحر المتوسط. ويشتهر بأنه يوفر بيئة مثالية للاستجمام والاسترخاء والترفيه. يحتوي المنتجع على مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق التي تشمل الغرف المجهزة بشكل ممتاز، والأطعمة الأصيلة، والحمامات السباحة المغطاة، والأنشطة المختلفة التي تتضمن الشواء والصيد والألعاب الرياضية. كما يضم المنتجع أيضا مجموعة من المطاعم والمقاهي والبارات التي تحتوي على أطباق مختلفة وأجواء عصرية.

يضم المنتجع أيضا مجموعة من الخدمات الصحية التي تشمل الزيارات الطبية، والعلاج الطبيعي، والعلاج بالأعشاب، والعلاج بالأشعة فوق البنفسجية. كما يوفر المنتجع خدمات إضافية مثل المشي في الطبيعة، والرحلات البحرية، والرحلات الجوية، والأنشطة المائية المختلفة. كما يوفر المنتجع خدمات السياحة الخاصة مثل إجراء الرحلات السياحية، وإجراء الرحلات الجوية، والرحلات البحرية، والإقامة في الفنادق المختلفة.

يشكل جاردينيا بارك 6 اكتوبر مصر منطقة رائعة للاستجمام والاسترخاء والترفيه. ويقدم المنتجع العديد من الخدمات والمرافق التي تجعل من السهل الاستمتاع بالإقامة هناك. كما يضم المنتجع مجموعة من الخدمات الصحية التي تساعد النزلاء على الاسترخاء والشفاء. يعتبر جاردينيا بارك 6 اكتوبر مصر منطقة سياحية رائعة للجميع الذين يبحثون عن الاستجمام والاسترخاء والترفيه.