جاردن هيلز 6 اكتوبر للبيع فى احدى مشاريع مصر الحياة للاستثمار و التطوير العقاري

3 غرف شقة للبيع فى جاردن هيلز 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB123303
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
200 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Garden Hills 6 أكتوبر هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب 6 أكتوبر ، مصر. تم تطويره بواسطة Masr El Hayah للاستثمار والتطوير العقاري ، ويقدم المشروع مجموعة من الشقق للبيع ، وتلبية احتياجات أنواع مختلفة من المشترين.

تم تصميم الشقق في جاردن هيلز 6 أكتوبر لتوفير تجربة معيشة مريحة وحديثة. إنها تأتي بأحجام وتخطيطات مختلفة ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى وحدات من أربع غرف نوم ، مع مناطق تبدأ من 70 متر مربع حتى 250 متر مربع. تم تجهيز الشقق بتشطيبات وتجهيزات عالية الجودة ، بما في ذلك الأرضيات الرخامية المستوردة والأبواب الخشبية ونوافذ الألومنيوم.

ينتشر المركب على مساحة 20 فدانًا ، مع 80 ٪ من الأراضي المخصصة للمساحات الخضراء والحدائق ذات المناظر الطبيعية. يتميز المشروع بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا وملعب للأطفال. هناك أيضًا منطقة تجارية داخل المجمع ، حيث تقدم مجموعة متنوعة من المتاجر والمقاهي والمطاعم.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Garden Hills 6 أكتوبر هي موقعها. يقع المشروع في موقع رئيسي في 6 أكتوبر ، بالقرب من الطرق الرئيسية والطرق السريعة ، مما يجعله في متناوله بسهولة