شقة 4 غرف للبيع فى جاردن لايكس 6 اكتوبر

شقة 4 غرف للبيع فى جاردن لايكس - 6 اكتوبر

4    3
رقم الإعلان: GB98859
13,066,282 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
13,066,282 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
44,901 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
291 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

جاردن لايكس هي مجتمع سكني راقي يقع في 6 أكتوبر بمصر. تم تصميم هذا المشروع لتوفير جو هادئ ومريح لسكانه، حيث يضم المجتمع مناظر طبيعية خضراء جميلة وبحيرات هادئة.

تم تطوير جاردن لايكس من قبل مجموعة طلعت مصطفى الشهيرة، وتم التركيز بشكل خاص على الفاخرة والراحة. يتغطى المشروع أكثر من 190 فدانًا من الأرض وهو أحد المشاريع الأكثر طموحًا في المنطقة. يتميز المشروع بمزيج فريد من التصميم الحديث والعمارة التقليدية، والتي تتجلى في الفيلات والمنازل الفاخرة في المجتمع.

يتم إنشاء جاردن لايكس حول نظام بحيرات فريد، يضم سبع بحيرات متصلة ببعضها البعض، وهذه البحيرات تضيف إلى الأجواء الرائعة والهادئة في المجتمع وتوفر للسكان إطلالات بانورامية رائعة من منازلهم. بالإضافة إلى البحيرات، يتضمن المجتمع ناديًا رياضيًا ونطاقًا واسعًا من المرافق الأخرى، مما يتيح للسكان كل ما يحتاجون إليه ليحققوا نمط حياة نشطة وصحية.

تتوفر الفيلات والمنازل في جاردن لايكس بمجموعة متنوعة من الأحجام والتصاميم، لتلائم احتياجات الأسر والأزواج والأفراد. تم بناء البيوت بتصاميم معاصرة، باستخدام مواد عالية الجودة، وتم تجهيزها بأحدث المرافق والميزات لضمان راحة السكان.

واحدة من أهم ميزات جاردن لايكس هي موقعها الاستراتيجي. فهو يقع في مدينة 6 أكتوبر بمصر التي تعد واحدة من أسرع مناطق النمو في مصر، كما أنها تتمتع بسهولة الوصول إلى وسط البلد ومختلف أنحاء المدينة بسبب قربها من الطرق السريعة الرئيسية.

بالخلاصة، يعتبر جاردن لايكس مجتمع سكني استثنائي يوفر للسكان نمط حياة فاخر ومريح. إنه مجتمع مصمم لأولئك الذين يقدرون الأشياء الأجود في الحياة ويسعون إلى الهرب من صخب المدينة. مع مناظرها الخضراء الجميلة والبحيرات الهادئة والمرافق الحديثة، يمكن للسكان الاستمتاع بنمط حياة مريح ومريح ويفوق توقعاتهم.