شقق للبيع بالتقسيط في جاردن لايكس

3 غرف شقة للبيع فى جاردن لايكس 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB78940
13,066,282 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
13,066,282 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
44,901 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
291 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كمبوند جاردن لايكس هو كمبوند راقي يقع في الشارع الرئيسي لمدينة مصر الجديدة، ويتضمن عدداً كبيراً من الوحدات السكنية الراقية، والمتجهات التجارية والخدمات الاجتماعية والتكنولوجيا. يتميز الكمبوند بتصميمه الحديث والمعماري الذي يجعله متميزاً بين الكمبوندات الأخرى في المنطقة.

يتضمن الكمبوند عدداً كبيراً من الوحدات السكنية الحديثة والراقية، مما يجعله مثالياً للأسر الحديثة والأسر التي ترغب في الاستفادة من المنطقة والمزايا المتعلقة بها. يتميز الكمبوند بوحداته السكنية الحديثة التي تتضمن الشقق المفروشة والشقق المفروشة الصغيرة والشقق الفاخرة والشقق الذكية التي تتضمن المرافق التقنية الحديثة. يتميز الكمبوند أيضاً بمجموعة متنوعة من المتجهات التجارية، والخدمات الاجتماعية والتكنولوجيا الحديثة التي تضمن الراحة والأمان لجميع السكان.

يتميز الكمبوند بأنه يوفر العديد من المزايا للمطور العقاري هايد بارك، من بينها الوصول السريع إلى المنطقة التجارية الحيوية والخدمات الاجتماعية والتكنولوجيا، ويؤمن أن يكون الكمبوند مثالياً للأسر والأفراد الذين يرغبون في الاستفادة من المنطقة. كما أن الكمبوند يوفر العديد من الخدمات الإضافية للسكان، من بينها المواقف الخاصة والحدائق الخاصة والخدمات الصحية الحديثة. كما أنه يوفر الوصول السريع إلى المدينة الجديدة والمدن المجاورة لها، والمطارات المحلية والدولية.