دوبلكس 285 متر للبيع فى جاردن لايكس 6 اكتوبر

دبلكسات للبيع فى جاردن لايكس - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB66123
12,796,875 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
12,796,875 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
44,901 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
285 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كمبوند جاردن لايكس 6 اكتوبر مصر هو مشروع سكني متكامل يقع على مساحة ضخمة بحدود المدينة القديمة المصرية، يبعد عن وسط القاهرة بمسافة نحو 20 كيلومتر. يتميز المشروع بأنه مصمم لتجعل الحياة أكثر سهولة وراحة للمشتركين، ويوفر لهم العديد من الخدمات والمرافق التي تجعل من المنزل مستوحاة من الحياة الراقية.

تتضمن المرافق التي يوفرها المشروع عدة حدائق وأشجار وحديقات الحيوانات المحيطة به، ومسابح بحرية وحمامات سباحة، ومناطق ترفيهية وتجمعات صحية ومناطق التسوق والخدمات الطبية، وغيرها من الخدمات المتعددة التي تجعل الحياة في المشروع أكثر سرورا وجمالا.

تتميز الشقق الموجودة في المشروع بتصميمها الراقي والحداثة، وأنها تتوفر بأنواع مختلفة من الأحجام والتصميمات المختلفة، وتحتوي على أحدث المواصفات التكنولوجية والمرافق الحديثة. كما تضم الشقق أماكن تجمع الشباب والشابات، ومواقف خاصة للسيارات، وغرف إقامة ومطاعم ومقاهي ومحلات تجارية.

يتميز المشروع بإمكانية الإستمتاع بالحياة الراقية والحداثة، والتي توفر للمشتركين تجربة حياة رائعة تحت سقف واحد. كما توفر المرافق المذكورة سهولة الوصول للمرافق الأخرى المحيطة، والتي تشمل المسافرون والمطارات والمحطات القطارية والطرق السريعة والخدمات الطبية.