شقة متشطبة 291 متر للبيع فى جاردن لايكس 6 اكتوبر

3 غرف شقة للبيع فى جاردن لايكس 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB64054
13,066,282 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
13,066,282 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
44,901 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
291 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

جاردن ليكس 6 أكتوبر هي واحة تقع في مصر بالقرب من الحدود الشمالية الغربية مع ليبيا. إنها جزء من الصحراء الغربية ، إحدى أكثر مناطق العالم جفافاً. تشتهر المنطقة بمناخها الحار وتضاريسها الرملية ، إلا أن جاردن ليكس 6 أكتوبر توفر ملاذًا أخضر وسط الصحراء الشاسعة. توفر بحيراتها الثمانية ذات المياه العذبة واحة صحراوية نادرة للحياة البرية والسكان المحليين على حدٍ سواء.

تشكل نظام البحيرة على مدى آلاف السنين حيث تراكم الجريان السطحي من الجبال والتلال المجاورة ببطء في المنخفض بين اثنين من التلال. خلقت هذه المياه بيئة لا تدعم فقط النباتات والحيوانات الغنية والمتنوعة ، ولكنها تغذي أيضًا مجتمعات السكان الأصليين في المنطقة.

تعد Garden Lakes 6 October موطنًا لعدد من أنواع الأسماك والزواحف والبرمائيات والطيور ، بما في ذلك Nightjar المصري المهددة بالانقراض ، وحيوان الكروان النحيف المهدد عالميًا ، ومجموعة متنوعة من الخوض في Palearctic. تعتبر الواحة موطنًا فريدًا وقد تم تصنيفها كأرض رامسار الرطبة ذات الأهمية الدولية منذ عام 1990.

بالإضافة إلى الحياة البرية الوفيرة ، توفر Garden Lakes 6 October مصدرًا مهمًا للمياه للمجتمعات المحلية. المنطقة أيضا مشهورة