شقة بموقع متميز للبيع في جاردن لايكس

4 غرف شقة للبيع فى جاردن لايكس 6 اكتوبر

4    3
رقم الإعلان: GB106540
13,066,282 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
13,066,282 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
44,901 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
291 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أطلقت Hyde Park Developments ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، Garden Lakes. يقع Garden Lakes في قلب New Cairao ، وهو مركب فاخر يوفر تجربة معيشة فريدة لسكانها.

تم تصميم Garden Lakes على مساحة 200 فدان ، لتوفير بيئة هادئة وسلمية لسكانها. يتميز المركب بمناظر طبيعية مذهلة من المساحات الخضراء المورقة وميزات المياه وسلسلة من البحيرات المترابطة التي تضيف إلى جمال المحيط.

يتكون المركب من مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق ، وكلها مصممة لتلبية الاحتياجات والتفضيلات المختلفة لسكانها. الوحدات متوفرة بأحجام وتخطيطات مختلفة ، تتراوح من غرفتي نوم إلى خمس غرف نوم ، وهي مجهزة بوسائل الراحة والمرافق الحديثة.

واحدة من الميزات الفريدة لبحيرات الحدائق هي النادي الحديثة ، التي تمتد على مساحة 10000 متر مربع. يقدم النادي مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية والترفيهية ، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية ، وحمامات السباحة ، والمنتجع الصحي ، والسينما ، ومنطقة للأطفال ، من بين أمور أخرى.

بالإضافة إلى النادي ، تتميز Garden Lakes أيضًا بمنطقة تجارية تضم مجموعة متنوعة من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي