مكاتب إدارية متشطبة 36 متر للبيع فى ثيرتي وان نورث العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى ثيرتي وان نورث - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB53633
2,700,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
36 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

ثيرتي وان نورث هو مشروع إسكان رائد في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر ، والذي يتضمن مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة والشقق الفندقية والمرافق العامة المتعددة. يقع هذا المشروع في منطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويتميز بموقعه الجذاب على بعد دقائق فقط من وسائل النقل الرئيسية والمرافق الحيوية في المدينة.

تم تصميم المشروع بشكل يلبي جميع احتياجات السكان ويوفر لهم عيشاً مريحاً ومتطوراً. يتضمن المشروع 23 مبنى ويقدم العديد من أنماط السكن المختلفة، بما في ذلك الفيلات الفاخرة والشقق الفندقية ذات التصميم العصري. كما يضم المشروع العديد من المرافق العامة، مثل مراكز التسوق والمتاجر والمطاعم والمقاهي والحدائق الفسيحة والحمامات السباحة، وصالات للياقة البدنية وملاعب للرياضات المختلفة والنوادي الاجتماعية.

إن المزايا التي يوفرها ثيرتي وان نورث العاصمة الإدارية الجديدة تجعلها واحدة من أفضل مجمعات الإسكان في مصر، ويجذب العديد من المصريين وكذلك المستثمرين الأجانب. فهو يوفر للسكان أسلوب حياة راقي وعصري، ومساحات خضراء واسعة، ويقدم مرافق وخدمات راقية تضمن الراحة والرفاهية والأمان للسكان.

وفي الختام، يمكن القول بأن مشروع ثيرتي وان نورث العاصمة الإدارية الجديدة يجسد المستوى العالي من الرفاهية والاستثمار الجيد في مصر، ويعد وجهة مثالية للعيش والعمل والاستثمار.

Types