مكاتب إدارية متشطبة 55 متر للبيع فى ثيرتي وان نورث العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى ثيرتي وان نورث - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB46175
4,125,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,125,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
55 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

الجديدة

تعتبر مصر الجديدة العاصمة الإدارية الجديدة التي أعلن عنها الرئيس المصري السابق، عبد الفتاح السيسي، في الشهر الثاني من عام 2015، كمشروع حاسم يهدف إلى تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في البلاد. ويرأس المشروع بشكل رئيسي الرئيس المصري الحالي، عبد الفتاح الإسماعيل، ويسعى لإنشاء مدينة متطورة تتميز بالاستثمارات الأجنبية والوضع الاقتصادي الجيد، والخدمات الصحية والتعليمية والإجتماعية المتميزة.

ويتميز مشروع مصر الجديدة بإنشاء بيئة اقتصادية مشتركة يستطيع المواطنون من خلالها الاستفادة من التنمية الاقتصادية، والاستفادة من فرص العمل والتعليم. وسيتم إنشاء المشروع على مساحة أكبر من 70 كيلومتر مربع، ويتم توزيعه على أربعة أقسام رئيسية: الإدارية، والإقتصادية، والإجتماعية، والثقافية.

وستكون المدينة الجديدة قاعدة للإستثمار الخارجي، وتتيح للشركات الأجنبية الاستثمار في البلاد، وستكون قاعدة للشركات المصرية بشكل أكبر للاستثمار في الخارج. وكما تسعى الحكومة إلى توفير بيئة جيدة للأعمال، فإنها تسعى أيضا إلى توفير بيئة سليمة للمواطنين، من خلال توفير الخدمات الصحية والتعليمية والإجتماعية المتميزة.

ويعد مشروع مصر الجديدة بمثابة دعوة للمواطنين للاستفادة من التنمية الاقتصادية والإجتماعية التي يقوم بها الحكومة، ويشكل المشروع خطوة هامة نحو التحقيق في الأهداف المتعلقة بالتنمية الإقتصادية والاجتماعية في مصر.

Types