مكاتب إدارية للبيع فى ثيرتي وان نورث

مكاتب للبيع فى ثيرتي وان نورث - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB43294
3,655,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,655,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
43 م2
رقم الطابق:
22
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

تعتبر مصر عاصمة اقتصادية وسياسية وثقافية في الشرق الأوسط وأفريقيا، وهي عبارة عن دولة سلطة متحدة تحت الإشراف المصري. تحتوي البلاد على العديد من الموارد الطبيعية والثروات الثقافية التي تجعلها من أهم الدول في المنطقة.

وبعد أن تولت السلطة الحكومة المصرية الأولى في 2014، تم اعتبار مصر عاصمة إدارية جديدة للشعب المصري. تأسست الحكومة المصرية الجديدة على الأساس الدستوري الذي تم تصويته من قبل الشعب المصري في 2014. تأسست الحكومة الجديدة على أساس الحريات الأساسية والحقوق المتساوية للجميع، وتحقيق المساواة في الفرص والحقوق التي يعيشها المواطنون المصريون.

وتهدف الحكومة الجديدة إلى تحسين الحياة الاقتصادية والاجتماعية للمواطنين المصريين. وتسعى الحكومة إلى التركيز على التنمية الاقتصادية والتحسينات الاجتماعية من خلال تطوير البنية التحتية والتعاون مع الشركات الأجنبية لزيادة الاستثمارات الأجنبية.

وتعمل الحكومة المصرية الجديدة على تحسين الخدمات الصحية والتعليمية للمواطنين المصريين، وإحداث التغييرات اللازمة لتحسين الحياة الإجتماعية والاقتصادية. وتسعى الحكومة إلى تحسين الأمن القومي والحفاظ على السلام والاستقرار في البلاد.

إن تولي السلطة الحكومة المصرية الأولى في 2014 كانت بداية جديدة للشعب المصري، والذي ينطوي على تحقيق الحريات الأساسية والحقوق المتساوية للجميع. وتشكل الحكومة الجديدة الحاكمة عاصمة ادارية جديدة للشعب المصري، وتسعى الحكومة إلى تحسين الحياة الاقتصادية والاجتماعية للمواطنين المصريين.

Types