محل 66 متر للبيع فى ثيرتي وان نورث العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى ثيرتي وان نورث - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB41701
16,500,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
16,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
250,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
66 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

تعتبر مصر العاصمة الإدارية الجديدة للثيرتي وان نورث، وهي عاصمة حديثة في الشرق الأوسط. تعتبر مصر أكبر بلد في الشرق الأوسط، وهي عاصمة متطورة ومتميزة لشعبها الشجاع.

تم تشكيل مصر كعاصمة الثيرتي وان نورث عام 2020، وتحتوي العاصمة على العديد من المزايا التي تجعلها مناسبة للاستضافة للحكومة الجديدة. تتسم العاصمة بمواقعها الجذابة والطبيعية، فهي يوجد فيها العديد من الأماكن السياحية المثيرة والجذابة، وتتميز العاصمة أيضا بوجودها الثقافي والتاريخي والحضاري.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز العاصمة بإمكانياتها الإدارية والتنظيمية المتقدمة، ومن هنا يمكن للحكومة الجديدة الاستفادة من ذلك. يمكن للحكومة الجديدة الاستفادة من الإمكانيات المتقدمة لإدارة البلاد، وذلك بتوفير خدمات عالية الجودة للمواطنين. كما يوفر العاصمة أيضا مجموعة متنوعة من الخدمات التي تساعد المواطنين على تحقيق الرفاهية الأساسية.

وبالإضافة إلى ذلك، توفر العاصمة مجموعة متنوعة من الخدمات التي تساعد المواطنين على الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة، والتي تساعدهم في الوصول إلى الخدمات الحكومية بشكل أسهل وأسرع. كما توفر العاصمة مجموعة متنوعة من الخدمات التي تساعد المواطنين على الوصول إلى المعلومات والتكنولوجيا الحديثة.

في النهاية، يمكن للثيرتي وان نورث الاستفادة من العاصمة الإدارية الجديدة التي تم تشكيلها، والتي توفر العديد من الإمكانيات التي تساعد الحكومة الجديدة على تحقيق التنمية المستدامة والرفاهية للمواطنين.

Types