مكتب 36 متر للبيع فى ثيرتي وان نورث العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى ثيرتي وان نورث - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB40498
2,700,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
36 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

31 برج الشمال هو تطور جديد في العاصمة الإدارية سريعة النمو في مصر. يقع البرج في الحي التجاري ، ومن المقرر أن يصبح أحد أبرز معالم المدينة ، بتصميمه المذهل وموقعه المتميز.

البرج المملوك لشركة سوديك ، المطور العقاري الشهير في مصر ، سيبلغ ارتفاعه 200 متر و 47 طابقا. سيضم المبنى مكاتب وشققًا راقية ومساحات للبيع بالتجزئة ، مما يجعله مشروعًا متعدد الاستخدامات.

صممه المعماريون المشهورون دار الهندسة ، التصميم الفريد والحديث للبرج مستوحى من نجمة الشمال. شكل المبنى يشبه نجمة بثماني نقاط ، ترمز إلى اتجاهات وردة البوصلة.

سيوفر البرج لسكانه وزواره مرافق عالمية المستوى ، بما في ذلك مسبح لا متناهي على السطح ومنتجع صحي ومركز للياقة البدنية. سيتم تصميم الجزء الداخلي من البرج من قبل HBA الشهيرة ، مما يوفر للمقيمين مساحات معيشة فاخرة مع إطلالات لا مثيل لها على المدينة.

يعد موقع البرج داخل منطقة الأعمال المركزية ميزة مهمة ، مع سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية والطرق السريعة ، مما يجعله مركزًا للأعمال والتجارة. من المتوقع أن تخلق منطقة الأعمال المركزية آلاف الوظائف ، مما يجعل البرج الشمالي 31 موقعًا مثاليًا للشركات والأفراد الذين يتطلعون إلى تأسيس أنفسهم في العاصمة الجديدة.

العاصمة الإدارية الجديدة لمصر هي مدينة جديدة ونابضة بالحياة تهدف إلى أن تصبح مركزًا إقليميًا للأعمال والسياحة. موقع المدينة الاستراتيجي ، إلى جانب البنية التحتية والمرافق ذات المستوى العالمي ، يجعلها وجهة جذابة للشركات والأفراد على حد سواء.

في الختام ، برج 31 الشمالي هو تطور جديد ومثير في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يجعل تصميم البرج المذهل وموقعه المتميز ومرافقه ذات المستوى العالمي وجهة مثالية للشركات والأفراد الذين يتطلعون إلى تأسيس أنفسهم في العاصمة الجديدة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-19ffe3-3db9.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477