مشروع ثيرتي وان نورث مكتب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى ثيرتي وان نورث - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB138656
2,665,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,665,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
65,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
41 م2
رقم الطابق:
23
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

قع مشروع ثيرتي وان نورث في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهو من تطوير شركة النيل للتطوير العقاري. يتكون المشروع من مجموعة متنوع الوحدات السكنية بما في ذلك الشقق والتوين هاوس والفلل، ويوفر للمقيمين نمط حياة حضري مع خيارات متعددة للترفيه والتسوق والاستمتاع بالحياة.

يوفر مشروع ثيرتي وان نورث للسكان والمقيمين تصاميم معمارية حديثة تناسب جميع الأذواق، حيث تم تصميم الوحدات السكنية بعناية لتوفير الراحة والامة للسكان، كما أنها مجهزة بأحدث التكنولوجيات لضمان الراحة والسكن المريح.

يزخر مشروع ثيرتي وان نورث بالعديد من وسائل الترفيه والاسترخاء والتسوق، بما في ذلك النوادي الرياضية الحديثة والمسابح المذهلة والحدائق الجميلة، ومراكز التسوق الفاخرة والمطاعم الراقية التي تجعل المقيمين يشعرون بالراحة واليسر.

واحدة من أفضل ميزات مشروع ثيرتي وان نورث هي الموقع المتميز الذي يوفره للسكان. يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، مما يل قاعدة مثالية لاستكشاف جهات العاصمة الإدارية بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، يقع المشروع على مقربة من العديد من المرافق الهامة مثل المدارس والجامعات والمستشفيات والمطاعم والمولات.

يعتبر مشروع ثيرتي وان نورث أحدث مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهو يوفر للمقيمين والسكان خيارات شقق الفاخرة والتوين هاوس والفيلات المريحة في بيئة حضرية وحديثة تضم العديد من مرافق الترفيه والاسترخاء. لمن يبحث عن الراحة والفخامة في قلب العاصمةدارية الجديدة يجب أن ينظر إلى مشروع ثيرتي وان نورث كخيار سكني مميز.

Types