ثيرتي وان نورث العاصمة الإدارية الجديدة محل 48 متر للبيع

محل للبيع فى ثيرتي وان نورث - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB127080
12,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
12,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
250,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
48 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

تعتبر ثيرتي وان نورث مشروعاوا رائعاوا للمطور العقاري النيل للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يقع هذا المشروع على مساحة 65 فداناوا ويتضمن مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والتجارية المتطورة بشكل جيد. يوجد في المشروع مجموعة متن و ع ة من الشقق والتاون ه او س والفيلات والمكاتب التجارية، كلها مصممة بأحدث التصم يمات المعمارية والداخلية.

يتميز مشروع ثيرتي وان نورث بوجود العديد من المرافق الحديثة والمريحة، مثل حمامات ال سباحة والنوادي الصحية وحدائق الأطفال ومناطق اللعب والمناطق الخضراء بالإضافة إلى مركز تس وق ومطا عم ومقاهي. ك ما يضم ا لمشروع مركزاوا تجارياوا كبيراوا يوفر للس كان جميع احتيا جاتهم اليومية.

تم تصميم هذا المشروع لتلبية احت ياجات ا لم ستثمرين والعائلات الباحثة عن الحياة الراقية في مصر. يتميز المشروع بموقعه المثالي والقريب من الخدمات العامة والمعالم السياحية، مم ا يجعله موقعاوا مثالياوا للعيش والاستثمار.

باختصار، يعد مشروع ثيرتي وان نورث مشروعاوا مثالياوا للمستثمرين والعائلات الذين يرغبون في الإقامة في المناطق الراقية في مصر. يضم المشروع العدي د من ا ل م ر ا ف ق ا لح ديثة والمريحة ويوفر حياة مريحة ومتطورة للسكان.

Types