ثيرتي وان نورث العاصمة الإدارية الجديدة محل 56 متر للبيع

محل للبيع فى ثيرتي وان نورث - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB126981
14,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
14,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
250,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
56 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

تسعى العديد من الشركات والمستثمرين للاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، التي تعد من أحدث المشروعات الحكومية الضخمة، وتهدف إلى تحسين البنية التحتية وتحريك الحركة الاقتصادية في مصر.

ومن بين المشاريع العقارية الحديثة والمتميزة داخل العاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع "ثيرتي وان نورث"، والذي يعد من أكبر المشاريع السكنية في المنطقة.

يقع مشروع ثيرتي وان نورث في منطقة R7 داخل العاصمة الإدارية الجديدة، ويتكون المشروع من العديد من الوحدات السكنية المتنوعة، بجانب العديد من الخدمات المتميزة التي تلبي احتياجات الحياة اليومية للسكان.

يتميز مشروع ثيرتي وان نورث بتصميمه العصري والفخم الذي يتماشى مع الأسلوب الحيوي للعاصمة الإدارية الجديدة، كما يضم المشروع مجموعة كبيرة من المرافق والخدمات الأساسية، بما في ذلك مسابح ونادي رياضي وحدائق ومناطق لعب الأطفال ومراكز تسوق ومطاعم ومقاهي.

ومن بين الوحدات السكنية المتاحة في مشروع ثيرتي وان نورث هي مساحات 56 متر مربع، والتي تناسب الأسر الصغيرة، فضلا عن الشباب والطلاب الذين يرغبون في الحصول على مساكن صغيرة بأسعار معقولة.

تتضمن هذه الوحدات غرفة نوم وصالة وحمام ومطبخ، بالإضافة إلى بلكونة تطل على المناظر الطبيعية الساحرة والحديقة الخضراء. كما تتميز الوحدات السكنية بتشطيبات فاخرة وجودة عالية تطابق المعايير الدولية.

تتميز العاصمة الإدارية الجديدة بتوفير العديد من الفرص الاستثمارية الجيدة للمستثمرين والمشترين، وتحظى مشاريع مثل ثيرتي وان نورث بإقبال كبير من قبل الجمهور، نظراً للتصميم الفريد والخدمات المتميزة المتوفرة في هذه المناطق.

وفي النهاية، فإن الاستثمار في مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة يعتبر من الفرص الجيدة لتحقيق العوائد والاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة في هذه المنطقة الحيوية والمستقبلية في مصر.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1a461e-2db.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477