شقق متشطبة 42 متر للبيع فى ثيرتي وان نورث العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى ثيرتي وان نورث - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB115683
6,930,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
6,930,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
165,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
42 م2
رقم الطابق:
26
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

ثيرتي وان نورث العاصمة الإدارية الجديدة مصر هي إحدى المناطق السكنية الجديدة التي تعمل على توفير المساكن للشباب الذين يبحثون عن المساحات الكبيرة والحياة الهادئة بعيداً عن صخب وزحام المدينة و أهم مميزات هذه المنطقة هو موقعها المميز بجوار حي الدبلوماسيين والذي يعد من أرقى الأحياء بالعاصمة المصرية.

إذا كنت ترغب في العيش في منطقة فاخرة وتحتوي على جميع الخدمات التي يحتاجها الإنسان في حياته اليومية فعليك اختيار ثيرتي وان نورث العاصمة الإدارية الجديدة. تتميز هذه المنطقة بتصاميمها المتطورة والحديثة بمعايير عالية من التصميم الهندسي وأفضل وأحدث التقنيات، مما يجعلها مثالية للعيش.

تقدم هذه المنطقة خدمات عديدة ومميزة و منها الأراضي الخضراء والمناظر الطبيعية الجميلة التي تجعل العيش في هذه المنطقة أكثر انتعاشًا وحيوية، وتجعلها مناسبة للعديد من الأنشطة الرياضية اليومية التي يمكن ممارستها عند السكن في هذه المنطقة. بالإضافة إلى ذلك، تشمل الخدمات الأخرى في المنطقة المتاجر والمطاعم ذات الجودة العالية، والنوادي الرياضية والمساجد والمدارس والمراكز الصحية ذات المستوى العالي.

يمتلك العقار بمنطقة ثيرتي وان نورث العاصمة الإدارية الجديدة تصميمًا عصريًا وجيدًا لمتطلبات الحياة الحديثة، مما يضمن الراحة والإسترخاء اليومي، فمعظم الشقق والفيلات الموجودة في هذه المنطقة تأتي بعدة طرازات عصرية مختلفة تتناسب مع جميع الأذواق والأساليب، سواء كانت فلل مستقلة أو شقق بتصاميم مختلفة.

باختصار، إذا كنت تبحث عن العيش في منطقة مثالية في مصر وترغب في العيش في منطقة يحيط بها الهدوء والراحة، فعلى الأرجح أن منطقة ثيرتي وان نورث العاصمة الإدارية الجديدة هي المنطقة التي تبحث عنها. توفر هذه المنطقة جميع الخدمات التي تتطلبها حياتك اليومية بالإضافة إلى تواجد المدارس والمراكز الصحية والنوادي الرياضية والمطاعم الفاخرة والمحلات التجارية، كما يمكن للأشخاص الذين يرغبون في العيش هناك الحصول على الخصوصية والراحة التي يحتاجونها.

Types