مكاتب متشطبة 110 متر للبيع فى ثيرتي وان نورث العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى ثيرتي وان نورث - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB100990
9,350,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
9,350,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
110 م2
رقم الطابق:
16
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

في إطار التطور والنمو العمراني لمصر، تم إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة التي تعد من أكبر المشاريع الحكومية الكبرى في البلاد. و من بين المناطق الحيوية التي يضمها هذا المشروع الضخم ، تجد منطقة ثيرتي وان نورث التي تتربع في قلب المدينة.

منطقة ثيرتي وان نورث هي مجموعة من المشاريع السكنية والتجارية والخدمية التي تم تصميمها لتلبية احتياجات السكان الذين يعيشون في العاصمة الإدارية وأيضًا تلبية احتياجات المسافرين والسياح الذين يزورون المدينة. و تتميز منطقة ثيرتي وان نورث بموقعها الاستراتيجي القريب من العديد من المناطق الهامة في المدينة مثل المطار والجامعات والمؤسسات الحكومية.

تضم منطقة ثيرتي وان نورث مجموعة متنوعة من المباني التجارية والسكنية التي تتضمن العديد من الخدمات والمرافق تشمل مولات تجارية ، ومطاعم عالمية ، أماكن ترفيهية وتسوقية ، ومدارس دولية ونادي صحي حيث يمكن للسكان استخدام مرافقها.

و تعرف منطقة ثيرتي وان نورث بتصميم فريد للمباني والشوارع ، وتشبه العمارة في المنطقة العمارة الأوروبية. وتتميز بمناظر جميلة وخلابة تجعلها وجهة رئيسية للزوار.

في النهاية ، تعتبر منطقة ثيرتي وان نورث جزءًا حيويًا من العاصمة الإدارية الجديدة في مصر ، وهي خلفية رائعة للاستثمار في العقارات والعيش في هذه المنطقة الساحرة. لذلك ، يجب على كل من يفكر في العيش في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة بالتأكيد النظر في خيارات المنطقة الرائعة في ثيرتي وان نورث.

Types