محلات 150 متر للبيع فى ثرى سكستى القاهرة الجديدة

محل للبيع فى ثرى سكستى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB95725
15,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
15,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
100,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
150 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

القاهرة الجديدة هي الأحدث إضافة في مصر لتكون محطة للسكك الحديدية التي تربط المحافظات المختلفة. وهي أول محطة أخرى بعد محطة القاهرة القديمة التي تحتوي على أكثر من 20 من القطارات الحديدية التي تشغل منطقة القاهرة وجميع المحافظات المجاورة. يضم المحطة الجديدة مركزاً لتأجير الخيارات المتعددة التي تشمل الباصات، والأجرة الخاصة، والسيارات الأجرة، والحافلات الخاصة، والقطارات الخاصة، والطائرات الخاصة، والجت الخاصة، والسيارات الخاصة.

ويوفر المحطة الجديدة خدمات تأجير السيارات والحافلات الخاصة للسفر بالقطارات الحديدية من وإلى القاهرة الجديدة وجميع المحافظات المجاورة. يمكن للمسافرين الاستفادة من الخدمات التي توفرها المحطة الجديدة للسفر بأمان وسهولة بين القاهرة الجديدة والمحافظات المجاورة. كما توفر المحطة الجديدة خدمات تأجير السيارات والحافلات الخاصة للسفر بالقطارات الحديدية من وإلى القاهرة الجديدة وجميع المحافظات المجاورة.

ويمكن للمسافرين الاستفادة من الخدمات التي توفرها المحطة الجديدة للسفر بأمان وسهولة بين القاهرة الجديدة والمحافظات المجاورة. كما توفر المحطة الجديدة خدمات تأجير السيارات والحافلات الخاصة للسفر بالقطارات الحديدية من وإلى القاهرة الجديدة وجميع المحافظات المجاورة. كما توفر المحطة الجديدة خدمات تأجير السيارات الخاصة للسفر بالطائرات الخاصة والجت الخاصة. وتشمل الخدمات الأخرى التي توفرها المحطة الجديدة خدمات الأنظمة الموحدة، وخدمات الإنترنت، وخدمات الطيران، وخدمات الصحة والأمن. وهي محطة سكك حديد رائدة في الشرق الأوسط وأكثرها شعبية وأكثرها استخداماً في المنطقة.

Types