محل 137 متر للبيع فى ثرى سكستى القاهرة الجديدة

محل للبيع فى ثرى سكستى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB90592
13,700,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
13,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
100,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
137 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Three Sixty Mall by Landmark Sabbour هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يقدم المركز التجاري تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة متنوعة من العلامات التجارية والمطاعم وخيارات الترفيه الدولية والمحلية.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 100000 متر مربع ويضم أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والديكور المنزلي. تشمل بعض العلامات التجارية الشهيرة المتوفرة في المركز التجاري Zara و H&M و Mango و Pull & Bear و Massimo Dutti وغيرها الكثير. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، Carrefour ، والذي يقدم مجموعة واسعة من محلات البقالة والأدوات المنزلية.

بصرف النظر عن التسوق ، يوجد لدى ثلاثة وستين مول مجموعة من خيارات الطعام لتلبية الأذواق والتفضيلات المختلفة. يحتوي المركز التجاري على ملعب طعام مع مجموعة متنوعة من سلاسل الوجبات السريعة ، بما في ذلك McDonald's و KFC و Pizza Hut. هناك أيضًا العديد من المقاهي والمطاعم التي تقدم مجموعة من المأكولات ، بما في ذلك الإيطالية والصينية والمصرية.

للترفيه ، يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما مع ثماني شاشات ، ويظهر أحدث الأفلام باللغتين العربية والإنجليزية. هناك أيضًا منطقة لعب للأطفال ، وزقاق البولينج ، ومركز أركيد لإبقاء جميع أفراد العائلة مستمتعة.

Types