مكتب 56 متر للبيع فى ثرى سكستى القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ثرى سكستى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB89387
4,928,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,928,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
88,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
56 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

قام المطور العقاري لاند مارك صبور بإنشاء وتطوير مشروع ثرى سكستى في القاهرة الجديدة بجمهورية مصر العربية. يقع المشروع في منطقة مميزة في قلب القاهرة الجديدة، ويتميز بتصميم حديث ومريح يوفر حياة هادئة وراحة نفسية.

يتألف مشروع ثرى سكستى من مجموعة من المباني السكنية العصرية التي تتيح للسكان مساحات واسعة تتناسب مع احتياجاتهم، حيث يتوفر شقق وفيلات بمساحات مختلفة وتصاميم داخلية فريدة. يمتاز المشروع بالتصاميم المعمارية الفريدة والفخمة التي تجعل من السكن فيه متعة لا توصف.

ويقدم المشروع مجموعة من المرافق المتكاملة التي توفر الراحة والرفاهية للسكان، كما يوفر مساحات خضراء واسعة وحدائق خاصة مع اماكن مخصصة للأطفال، مما يوفر للسكان بيئة هادئة ومريحة للاسترخاء والترفيه.

و يشمل مشروع ثرى سكستى أيضا مركزا تجاريا عصريا يحمل اسم ثرى سكستى مول. يتميز هذا المول بمساحة كبيرة ومجموعة واسعة من المحلات التجارية والمطاعم الفاخرة ومساحات الترفيه.

و يعد مشروع ثرى سكستى فرصة مغرية لمن يبحثون عن نمط الحياة الفاخرة والهادئة في وسط القاهرة الجديدة، حيث يوفر للسكان مكانًا رائعًا للعيش والعمل والترفيه. كمحام، أوصي باستثمار الوقت والمال في هذا المشروع المميز لنمط الحياة الرائع الذي سيوفره لكم.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-9a927-5ede.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477