ثرى سكستى القاهرة الجديدة محل للبيع

محل للبيع فى ثرى سكستى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB57050
24,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
24,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
100,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
240 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعتبر ثرى سكستى القاهرة الجديدة من أبرز الأماكن السياحية في مصر. وتقع في القاهرة الجديدة، وهي منطقة متجددة من القاهرة، يحيط بها الحدائق الجميلة والأحياء المحيطة بها.

ويقع في ثرى سكستى القاهرة الجديدة عدد من المطاعم والمحلات التجارية والفنادق والمنتجعات، والذي يجعلها مكانا مثاليا للإقامة والتسوق والترفيه. وتحتوي الثرى على عدد من الأنشطة المختلفة، مثل البحوث عن التاريخ والثقافة، والتنزه في الحدائق الجميلة، والإقامة في الفنادق المختلفة، والإكسسوارات التي تناسب جميع الأذواق الخاصة بك.

ويقدم المنتجعات في ثرى سكستى القاهرة الجديدة عدد من الخدمات المتنوعة، مثل الحمامات الطبيعية والمساج الترفيهي والإفطار الصحي، والمطاعم المختلفة والحدائق الخاصة بالمنتجعات. ونظرا للخدمات المتنوعة التي يقدمها المنتجعات، يشعر الضيوف بالراحة والاسترخاء والترفيه.

ويقدم ثرى سكستى القاهرة الجديدة أيضا بعض الأنشطة الخاصة بالطقس الجميل، مثل الألعاب المائية والألعاب الجوية والإقامة في الحدائق الخاصة بالمنطقة. وبالإضافة إلى ذلك، يوفر المنطقة عدد من الأنشطة الترفيهية المختلفة، مثل الحفلات والمهرجانات والحفلات الموسيقية.

ويشكل ثرى سكستى القاهرة الجديدة فرصة ممتازة للإقامة في مصر، والتسوق والترفيه، والاستمتاع بالطقس الجميل. فهي مثالية للأشخاص الذين يبحثون عن عطلة ممتعة ومريحة.

Types