محلات 162 متر للبيع فى ثرى سكستى القاهرة الجديدة

محل للبيع فى ثرى سكستى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB54741
18,248,999 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
18,248,999 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
112,648 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
مطعم
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
162 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

بالتأكيد! إليك معلومات عن ثرى سكستى القاهرة الجديدة في مصر:

يُعرف ثري سكستي بأنه أحد أهم الأحياء التي تم إنشاؤها في العاصمة المصرية القاهرة الجديدة. يتميز هذا الحي بم وقعه الاست راتيجي ال متميز حيث يقع بجوار مطار القا هرة الدولي وعلى م قربة من ال عديد من ا لم ناطق الرئ يس ية في الم دينة.

يتميز ثري سكستي بالعديد من ا لمرافق الحيوي _ مثل المدارس وا لمستشفيات والمراكز التجارية وال ترف يهي _ و الحدا ئق ال عامة وال مساحات الخضرا ء. ويتم تع بت صميم عصري وحيوي يجذب الكث يرين من ا ل سكان الجدد.

وتضم منطق ة ثري سكستي ا لعديد م ن الم شاريع ا لرا ئدة في م صر، بم ا في ذلك ب رج سكا ي د ري م، وهو أع لى برج في مص ر، وك ذلك م شروع م دين ة ا لمعار ض ا لدو لية، و هو أح د أك بر ال مشا ريع التي ت م إ نشاؤها في مصر.

بالإ ضافة إلى ذلك ، يوفر ثري سكستي للسك ان وا لمقي مي ن في ه ا لعدي د من الخ دما ت المتن وعة و ال تي ت شم ل ال نق ل ا لع ام و المو اصلات والأماكن العامة وال مناطق ا لخضرا ء و ال ترفيهية وال مطاعم و ا لم قا هي و ال محلات التجار ية و الخد ما ت ا لصحية وا لتعليمي _.

وبالإ ضاف ة إلى كل ذل ك، يت ميز ثر ي سك ستي بجواره الرائع و الذي ي جذ ب الكثي ر م ن الزوا ر والسكان الج دد، وهو يعد من أ فض ل ا لمناط ق ال تي يم كن ا لعيش ف يها في ال قاهر _ ال جديدة.

Types