مكاتب إدارية 119 متر للبيع فى ثرى سكستى القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ثرى سكستى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB54577
10,472,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
10,472,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
88,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
119 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعد مدينة القاهرة الجديدة في مصر من أحدث المدن الحديثة التي تم إنشاءها لتكون مركز الابتكار والتطوير في البلاد، ومن أبرز معالم المدينة الجديدة يأتي مركز تجارى باسم ثرى سكستى.

يقع مركز ثرى سكستى في منطقة القطاع الثاني في القاهرة الجديدة، ويتميز بتصميم عصري مذهل وأعلى معايير الجودة والخدمة الممتازة للزائرين.

يضم مركز ثرى سكستى مجموعة كبيرة من المحلات التجارية والمطاعم العالمية، حيث يمكن للزوار التمتع بتجربة تسوق ممتعة في بيئة تجارية جميلة وأنيقة.

يتألف المركز من 3 طوابق ويضم أكثر من 200 محل تجاري، بما في ذلك الماركات العالمية الشهيرة والعلامات التجارية الوطنية والمحلات التجارية الفريدة الأخرى، وهو ما يجعل المركز جاذباً للعديد من الزوار.

وإلى جانب المحلات التجارية، يشمل مركز ثرى سكستى القاهرة الجديدة أيضًا مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات، والتي تقدم مجموعة واسعة من المأكولات العالمية من الطعام السريع إلى الطعام الفاخر، ما يجعله وجهة رائعة لجميع محبي الطعام.

يتميز مركز ثرى سكستى القاهرة الجديدة أيضًا بتوفير وسائل الراحة والترفيه للزوار، حيث يضم مركز الألعاب الترفيهية الداخلية للأطفال، ويمكنك الاسترخاء في مركز التدليك، بالإضافة إلى صالات السينما المصممة بشكل جميل.

وبالإضافة إلى كل ذلك، يتميز مركز ثرى سكستى القاهرة الجديدة بأماكن واسعة للمواقف وسهولة الوصول، مما يساعد المتسوقين على التمتع بزيارتهم بكل سهولة ويسر.

بصفته وجهة تسوق شهيرة في القاهرة الجديدة، يعد مركز ثرى سكستى إحدى أبرز الأماكن في المدينة الجديدة ومن المنتظر أن يوفر لجميع الزوار تجربة رائعة ومميزة لا يمكن إنكارها.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-8e449-4926.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477