ثرى سكستى القاهرة الجديدة محلات للبيع

محل للبيع فى ثرى سكستى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB36691
13,700,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
13,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
100,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
137 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعد مدينة القاهرة الجديدة من أشهر المدن الحديثة في مصر، فهي تقع في قلب العاصمة المصرية ويطلق عليها اسم "ثرى سيتى"، وتوفر العديد من الخدمات الحديثة والراقية للمواطنين.

تتميز ثرى سيتى بالعديد من المناطق الجميلة والمتميزة، حيث توفر العديد من المرافق العامة الرائعة، مثل الحدائق العامة والشوارع الواسعة، كما أنها تحتوي على الكثير من المراكز التجارية الراقية مثل مول العرب، ومول الشويفات.

إضافةً إلى ذلك، فإن ثرى سيتى تضم العديد من المساجد والكنائس والمراكز الثقافية العالمية، كما تحتوي على المدارس والجامعات الرائدة التي توفر أفضل التعليم لأبناء المدينة.

تحتوي المدينة أيضاً على العديد من الكمبوندات السكنية الفاخرة، حيث يمكن للمواطنين العيش بأمان وراحة، وتضم المدينة المجمعات السكنية الحديثة التي تتيح للسكان الاستمتاع ببيئة مختلفة تمامًا عن بيئتهم الأصلية.

وتعتبر ثرى سيتى من أكثر المدن أمانًا في مصر، فهي توفر كافة الخدمات الأمنية اللازمة والتي تضم العديد من الأفراد المدربين تدريباً عالياً على المستوى الدولي.

بالإضافة إلى جميع المزايا المتاحة في ثرى سيتى، فهي تتمتع بموقع رائع يسهل الوصول إليه، حيث توفر العديد من وسائل النقل المختلفة التي تربطها بمختلف أنحاء القاهرة، بالإضافة إلى المناطق المجاورة.

في الختام، تعد ثرى سيتى القاهرة الجديدة من أفضل المدن الحديثة في مصر، حيث توفر كافة الخدمات اللازمة لحياة الناس براحة وأمان، وتجعل من العيش في المدينة تجربة لا تنسى للجميع.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-286d47-af0d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477