محلات نصف تشطيب 150 متر للبيع فى ثرى سكستى القاهرة الجديدة

محل للبيع فى ثرى سكستى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB121919
15,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
15,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
100,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
150 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Three Sixty Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في القاهرة الجديدة ، مصر. المركز التجاري هو مركز تسوق حديث وأنيق يقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات لعملائه. إنه متجر واحد لجميع احتياجات التسوق الخاصة بك ، من الموضة والجمال إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 70،000 متر مربع وتجاوز 200 متجر. تشمل المتاجر العلامات التجارية الدولية والمحلية ، مثل Zara و H&M و Mango و Adidas و Nike وغيرها الكثير. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات.

بنية المركز التجاري حديثة وفريدة من نوعها ، مع واجهة زجاجية تسمح للضوء الطبيعي بدخول المبنى. تم تصميم الجزء الداخلي لتوفير تجربة تسوق مريحة وممتعة للعملاء. يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة لوقوف السيارات الواسعة التي يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 1500 سيارة.

إحدى ميزات المركز التجاري الفريد هي منطقته الخارجية ، والتي تم تصميمها لتوفير بيئة مريحة وممتعة للعملاء. تحتوي المنطقة الخارجية على مناظر طبيعية جميلة وميزات مائية ومناطق جلوس حيث يمكن للعملاء الاسترخاء والاستمتاع بالطقس.

يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة مخصصة للأطفال ، والتي تشمل منطقة لعب

Types