محلات نصف تشطيب 240 متر للبيع فى ثرى سكستى القاهرة الجديدة

محل للبيع فى ثرى سكستى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB117826
24,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
24,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
100,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
240 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Three Sixty Mall by Landmark Sabbour هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. ينتشر المركز التجاري على مساحة 70،000 متر مربع ويوفر تجربة تسوق فريدة لزواره.

يتميز المركز التجاري بمجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والديكور المنزلي. بعض العلامات التجارية الشهيرة المتوفرة في المركز التجاري تشمل Zara و H&M و Mango و Pull & Bear و Massimo Dutti و Bershka و Stradivarius.

بصرف النظر عن التسوق ، يوفر Three Sixty Mall أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك سلاسل الوجبات السريعة والمقاهي والمطاعم. يمكن للزوار الاستمتاع بتناول وجبة في المطاعم الشهيرة مثل McDonald's و KFC و Pizza Hut و Starbucks.

يتميز المركز التجاري أيضًا بمجمع سينمائي حديث ، والذي يتضمن 10 شاشات وتجربة سينما VIP. تقدم السينما أحدث أفلام هوليوود ومصرية ، مما يجعلها وجهة ترفيهية شهيرة للعائلات والأصدقاء.

يقدم Three Sixty Mall by Landmark Sabbour أيضًا مجموعة من الخدمات لزوارها ، بما في ذلك منطقة لعب الأطفال وغرفة صلاة ومساحة وافرة للسيارات. تم تصميم المركز التجاري لتوفير تجربة تسوق مريحة ومريحة لها

Types