مكتب ادارى جاهز للاستلام 121 متر للبيع فى ثرى سكستى القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ثرى سكستى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB115434
10,648,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
10,648,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
88,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
121 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد مشروع ثرى سكستي من المشاريع المميزة التي تم تقديمها في القاهرة الجديدة بمصر، والتي تم تطويرها من قبل المطور العقاري الشهير لاند مارك صبور. تم تصميم هذا المشروع بأحدث التقنيات العقارية لتوفير أسلوب حياة مريح وفاخر للسكان.

يتضمن المشروع وحدات سكنية حديثة تتراوح بين الشقق والفيلات التي تلبي جميع الاحتياجات اليومية للسكان بمساحات تختلف حسب النمط والميزانية المطلوبة. وتتميز جميع الوحدات بالتصميم الداخلي الجذاب والأنيق، والذي يعكس الفخامة والرفاهية.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية، يتوفر في المشروع العديد من المرافق والخدمات المختلفة التي تهدف إلى إضفاء الرفاهية والإسترخاء والرفاهية على السكان، بما في ذلك مراكز التسوق، والمطاعم، والمراكز الصحية، والأماكن الترفيهية وغيرها الكثير.

ويعتبر المشروع بمثابة مدينة مصغرة تقع في قلب القاهرة الجديدة، مع إمكانية الوصول السهل إلى كافة المناطق في مدينة القاهرة وضواحيها. ويتمتع المشروع بتصميمات معمارية عصرية وأنيقة، وبنية تحتية يتم التحكم فيها بواسطة أحدث التقنيات الحديثة.

يضم هذا المشروع مجموعة متنوعة من الأنشطة الاجتماعية والرياضية التي يتم تنظيمها بشكل منتظم، وذلك لإشراك السكان في أنشطة مختلفة في المشروع وتعزيز إحساسهم بالمجتمع.

يمثل مشروع ثرى سكستي من لاند مارك صبور فرصة لامتلاك منزل فاخر في إحدى أرقى مناطق القاهرة الجديدة، ويعد خياراً ممتازاً للسكن والاستثمار في مكان واحد.

Types