مكتب ادارى جاهز للاستلام 232 متر للبيع فى ثرى سكستى القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ثرى سكستى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB110388
22,616,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
22,616,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
97,482 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
232 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

بسم الله الرحمن الرحيم

السيدات والسادة القراء،

يتحدث اليوم المحامي جون سميث عن مشروع ثرى سكستى القاهرة الجديدة بمصر.

يعتبر مشروع ثرى سكستى واحدًا من أكبر المشاريع العقارية في الشرق الأوسط وأفريقيا، ويقع في مدينة القاهرة الجديدة بجوار العاصمة المصرية. يتضمن المشروع العديد من المباني السكنية والتجارية والأبراج السكنية الفاخرة.

يتميز مشروع ثرى سكستى بتصميمه الحديث والفاخر، ويضم جميع المرافق الحديثة والمتطورة التي يتوقعها السكان الحديثون. وتشمل هذه المرافق مراكز التسوق والمطاعم الفاخرة والمسابح والحدائق والنوادي الصحية والملاعب الرياضية والمدارس والجامعات.

يتكون مشروع ثرى سكستى من مجموعة من الأبراج المختلفة، منها برج الفيلات الراقية وبرج المكاتب الفاخرة وبرج الفنادق الفخمة. وتتمتع جميع الأبراج بتصميم فريد وأنيق، مع واجهات زجاجية كبيرة توفر إطلالات بانورامية على المدينة.

يشتهر مشروع ثرى سكستى بموقعه المتميز والمركزي، ويتميز بوجوده بالقرب من العديد من المعالم السياحية والأماكن الترفيهية المهمة في مصر. ويتيح الموقع الاستفادة الكاملة من كل ما تقدمه مدينة القاهرة الجديدة من خدمات ومرافق.

وعلى الرغم من أن مشروع ثرى سكستى يعتبر واحدًا من أكثر المشاريع الفاخرة والجميلة في الشرق الأوسط، إلا أنه يوفر أسعارًا تنافسية ومعقولة بالمقارنة مع المشاريع الأخرى في المنطقة.

وبهذا، يحظى مشروع ثرى سكستى بشعبية كبيرة بين المستثمرين والمشترين على حد سواء، ويتوقع أن يستمر هذا الطلب المتزايد مع تقدم العمل في المشروع.

وفي الختام، يمكننا القول إن مشروع ثرى سكستى القاهرة الجديدة يمثل فرصة ممتازة للاستثمار في عقارات فاخرة وجميلة في مصر، ونحن نوصي بشدة لجميع الذين يبحثون عن مشروع عقاري فاخر في الشرق الأوسط باستكشاف هذا المشروع المثير للإعجاب.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-9cb50-4f34.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477