عيادة بموقع متميز للبيع في ثرى سكستى

عيادات للبيع فى ثرى سكستى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB108099
111 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
111 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
325 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Three Sixty Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في القاهرة الجديدة ، مصر. يقدم المركز التجاري تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم وخيارات الترفيه.

يغطي المركز التجاري مساحة تبلغ 70،000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية مثل Zara و H&M و Mango. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام مع مجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام.

واحدة من الميزات البارزة لثلاثة مول مول هو تصميمه. تم بناء المركز التجاري حول فناء مركزي ، محاط بالمحلات التجارية والمطاعم. الفناء مغطى بسقف زجاجي ، مما يسمح للضوء الطبيعي بالفيضان وخلق جو مشرق ومتجدد الهواء.

يحتوي المركز التجاري أيضًا على عدد من المساحات الخارجية ، بما في ذلك شرفة على السطح مع مناظر خلابة للمنطقة المحيطة بها. يقع التراس في موطن لعدد من المطاعم والمقاهي ، مما يجعله المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بتناول وجبة أو مشروب.

بالإضافة إلى خيارات التسوق وتناول الطعام ، يقدم Three Sixty Mall أيضًا مجموعة من خيارات الترفيه. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما مع 12 شاشة ، بالإضافة إلى زقاق البولينج وأروقة.

بشكل عام ، ثلاثة وستين مول هي إضافة مرحب بها للتسوق

Types