عيادات بموقع متميز للبيع في القاهرة الجديدة, ثرى سكستى

عيادات للبيع فى ثرى سكستى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB107610
111 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
111 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
325 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 25 Jul 2023

ثرى سكستى هي وجهة للتسوق التي تم افتتاحها حديثًا تقع في القاهرة الجديدة ، مصر. يقدم المركز التجاري تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه لجميع أفراد الأسرة.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 170،000 متر مربع ويتميز بأكثر من 200 متجر ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والديكور المنزلي. تشمل بعض العلامات التجارية الدولية المتوفرة في Three Sixty Mall Zara و H&M و Mango و Sephora ، بينما تقدم العلامات التجارية المحلية مثل Beymen و Ego و Mobaco طعمًا من الأزياء المصرية.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم ثرى سكستى أيضًا مجموعة من خيارات الترفيه. يحتوي المركز التجاري على مجمع للسينما مع 12 شاشة ، بما في ذلك مسرح IMAX ، ومنطقة للأطفال مخصصة مع مجموعة متنوعة من الأنشطة مثل حديقة الترامبولين ، ومنطقة لعب ناعمة ، ومنطقة الواقع الافتراضي.

ستجد Foodies أيضًا الكثير من الخيارات في ثرى سكستى، مع مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم المأكولات الدولية والمحلية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام مع مجموعة من خيارات الوجبات السريعة.

واحدة من الميزات الفريدة لثلاث وستين مول هو تصميمها الصديق للبيئة. يستخدم المركز التجاري المستدام

Types