ثرى سكستى مكتب للبيع فى القاهرة الجديدة احدى مشاريع لاند مارك صبور

مكاتب للبيع فى ثرى سكستى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB105106
4,928,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,928,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
88,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
56 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

"ثرى سكستى" هو مجمع سكني فاخر يقع في منطقة القاهرة الجديدة بمصر، ويتألف من ٣٦٠ فيلا وتاون هاوس مصممة بأعلى مستويات الفخامة والرفاهية. يتميز المجمع بموقعه الرائع المطل على النيل وجميع الخدمات التي يوفرها.

تم تصميم "ثرى سكستى" لتلبية احتياجات السكان الذين يبحثون عن الخصوصية والراحة في منزلهم، فتم تجهيز كل فيلا وتاون هاوس بمساحات واسعة ومتنوعة لتلبية جميع الاحتياجات، بالإضافة إلى الإطلالات الرائعة على النيل والحدائق التي تحيط بالمجمع والمصممة بكل دقة لإضفاء الشعور بالهدوء والاسترخاء.

تتوفر بالمجمع جميع الخدمات التي يحتاجها السكان، بما في ذلك حمامات السباحة، والمناطق الخضراء، والمرافق الرياضية، ومساحات خاصة للأطفال، وصالات الألعاب، والمطاعم، والمقاهي، والمحلات التجارية، والمستشفى. كما يوفر المجمع خدمات أمنية عالية الجودة على مدار الساعة لحماية السكان وضيوفهم.

وتُعد "ثرى سكستى" من أثرى المجمعات السكنية في منطقة القاهرة الجديدة، حيث يجمع المجمع بين الحداثة والتقنية والترفيه والرفاهية بطريقة مثالية، ويتمتع سكانها بالحياة الفخمة والمتميزة.

في النهاية، تعتبر "ثرى سكستى" الخيار الأمثل لأولئك الذين يبحثون عن الحياة الفاخرة والرفاهية في قلب العاصمة المصرية.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-9c2a6-5fa0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477