محل تجاري 1675 متر للبيع فى ثرى سكستى القاهرة الجديدة

محل للبيع فى ثرى سكستى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB103496
167,500,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
167,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
100,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
1675 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Three Sixty Mall هو مركز تسوق يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. إنه مركز تجاري حديث يقدم مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار. المركز التجاري مملوك ومدير من قبل مجموعة ماجد آل فوتايم ، وهو مركز تجاري رائد وتجارة التجزئة ورائد الترفيه في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

يغطي المركز التجاري مساحة 70،000 متر مربع ولديه خمسة طوابق. ويضم أكثر من 200 متجر للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية مثل Zara و H&M و Mango و Adidas و Nike وغيرها الكثير. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket و Carrefour ، والذي يقدم مجموعة متنوعة من محلات البقالة والأدوات المنزلية والإلكترونيات.

ثلاثة وستين مول ليس مجرد مركز للتسوق ، ولكن أيضًا مكان للترفيه والترفيه. يحتوي المركز التجاري على مجمع للسينما ، Vox Cinemas ، والذي يضم 12 شاشة وأحدث التقنيات في الصوت والإسقاط. تحتوي السينما أيضًا على قسم لكبار الشخصيات لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بتجربة فيلم أكثر فخامة.

لمحبي الطعام ، يحتوي المركز التجاري على مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الفاخر. يوجد أكثر من 50 مطعمًا ومقاهيًا ، يقدمون مجموعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والصينية

Types