ثرى سايدز الشروق محل للبيع

محل للبيع فى ثرى سايدز - الشروق

 
رقم الإعلان: GB73043
5,600,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
70,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند ثرى سايدز الشروق هو مشروع سكني حضري كبير يقع في مدينة الشروق، مصر، ويتألف من أكثر من 8 ألف سكن. يقع المشروع في الشروق، على بعد نحو 10 كم من القاهرة، ويضم عدداً كبيراً من المستثمرين المصريين والأجانب.

يشمل المشروع عدداً من الإجراءات الإدارية والإنشائية المختلفة، مثل إنشاء عدد من الأحياء السكنية والمناطق التجارية، وإنشاء منطقة سياحية بحرية، وإنشاء مستشفى ومكتب دولي، وإنشاء محطة قطار فاخرة وغيرها.

يحتوي المشروع على خدمات ومزايا مختلفة، مثل منطقة سياحية بحرية تضم الساحات الشاطئية الخضراء، والشواطئ الخلابة، والمطاعم، والمحلات التجارية، ومنطقة عصرية تضم المحلات التجارية والمقاهي، ومنطقة الأطفال التي تضم بعض الألعاب الخارجية والداخلية، والمناطق الخضراء المشتركة، والأحياء السكنية التي تضم الشقق والفيلات الجديدة التي تحتوي على الخدمات الأساسية الكاملة.

وبالإضافة إلى ذلك، يوفر المشروع العديد من الخدمات الإضافية، مثل الأنشطة الخاصة التي تقام بشكل منتظم، والخدمات الصحية التي توفرها المستشفى، والخدمات الترفيهية التي توفرها المحلات التجارية والمقاهي، والخدمات الأخرى التي توفرها المشروع.

ويتميز المشروع بالموقع الجذاب الذي يضم الشواطئ الخلابة والخضراء، والطبيعة الخلابة، والمناظر الخلابة التي تحيط به، والتي تجعله يشبه مدينة الشروق القديمة. فهو يشكل بيئة جذابة ومريحة للسكان، ويحتوي على العديد من الفرص الإقتصادية والثقافية للمواطنين والمستثمرين.

Types