عقارات للبيع في ثرى سايدز

محل للبيع فى ثرى سايدز - الشروق

 
رقم الإعلان: GB133313
5,600,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
70,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 5 Apr 2023

يعد كمبوند ثري سايدز من أهم المشاريع السكنية التابعة لشركة نواصي الشروق العقارية في مصر. يقع الكمبوند في مدينة الشروق شرق القاهرة، ويضم مجموعة من الوحدات السكنية المختلفة، بما في ذلك الشقق، التاون هاوس، الفيلات، والبنتهاوس.

تم تصميم الكمبوند بأسلوب حديث وفخم، ويتميز بالعديد من المميزات والخدمات الرائعة، من بينها: الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة، مسابح، مناطق اللعب، صالة الألعاب الرياضية، ملاعب التنس والجولف، متاجر التجزئة، وغيرها.

تتوفر الوحدات السكنية في الكمبوند بمجموعة من التصميمات والمساحات المختلفة، مما يتناسب مع كافة احتياجات العملاء، سواء كنت تبحث عن وحدة صغيرة للعيش بمفردك، أو وحدة أكبر لعائلتك. كما يتميز كمبوند ثري سايدز بموقعه الاستراتيجي القريب من المناطق الحيوية في القاهرة، بالإضافة إلى توفر وسائل النقل العامة والخاصة بالقرب من الكمبوند، مما يجعل منه خيارًا مناسبًا للعيش والاستثمار.

كما يعتبر شراء منزل هو أحد القرارات الأكثر أهمية التي يمكن اتخاذها، ولذلك يجب الإلمام جيدًا بجميع جوانب العملية وتحتاج إلى الكثير من التخطيط والاستشارة. لهذا، فإن شركة نواصي الشروق العقارية تتمتع بتاريخها العريق في السوق العقاري المصري، حيث تتعامل بإخلاص وشفافية مع عملائها وتوفر لهم كافة الخدمات والمعلومات اللازمة قبل وأثناء العملية العقارية.

وعلى الرغم من أن شراء منزل في كمبوند ثري سايدز مثل أي عملية شراء عقار يتطلب بعض التخطيط والاستشارة، إلا أن نواصي الشروق العقارية توفر لعملائها جميع المعلومات اللازمة للاتخاذ القرار الصحيح. كما توفر شركة نواصي الشروق العقارية المشورة للعملاء بشأن طرق الدفع الأنسب والخيارات المتاحة لهم.

إذا كنت تبحث عن منزل حديث وراقي في مدينة الشروق، فإن كمبوند ثري سايدز من شركة نواصي الشروق العقارية هو خيار رائع للتفكير به. وإذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول الكمبوند، فيمكنك الاتصال بمحامي العقارات للحصول على النصيحة القانونية المطلوبة والتأكد من صحة التعاملات العقارية.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-62b27-e2a.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477