محل متشطب 80 متر للبيع فى ثرى سايدز الشروق

محل للبيع فى ثرى سايدز - الشروق

 
رقم الإعلان: GB111067
5,600,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
70,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

كمبوند ثرى سايدز هو أحد أهم مشاريع المطور العقاري نواصي الشروق في مصر، ويعتبر من أفخم المشاريع السكنية في منطقة الشروق. ويتميز الكمبوند بموقعه الاستراتيجي في قلب مدينة الشروق، واستخدام أفضل المواد العالمية في البناء والتشطيبات.

يتألف كمبوند ثرى سايدز من عدد من التصميمات المعمارية المميزة والذكية، التي تناسب جميع الأذواق وتلبي كافة احتياجات العائلة المعاصرة، كما يوفر الكمبوند وحدات سكنية فسيحة مختلفة المساحات والتصميمات تتراوح من الاستوديوهات وحتى الفيلات الفاخرة.

ويوفر الكمبوند أيضًا خدمات ومرافق متكاملة ومنها : حمامات سباحة، نادي رياضي مجهز بأحدث التجهيزات، ملاعب للأطفال والشباب، مدارس دولية، مطاعم وكافيهات، شطرنج جاردن، حدائق ومساحات خضراء، كما يوفر الكمبوند أمن وحراسة على مدار الساعة، وكاميرات مراقبة لضمان سلامة وأمان السكان.

ويتميز مشروع نواصي الشروق بتطبيق أحدث التقنيات البيئية والطاقية، والتي تعمل على الحفاظ على الطاقة وتقليل التلوث، ويوفر الكمبوند أيضًا مناطق خضراء وحدائق لتحسين جودة الهواء والبيئة في المنطقة.

ويعد كمبوند ثرى سايدز من المشاريع العقارية المميزة في مدينة الشروق، والتي تحظى بشعبية كبيرة من قبل العملاء، ويعكس هذا الاهتمام أهمية المطور العقاري نواصي الشروق في تقديم أفضل مشاريع العقارية والخدمات الراقية للعملاء.

Types